أن تضيء شمعة خير من أن تلعن العتمة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أن تضيء شمعة خير من أن تلعن العتمة

المنتدى يختص بالوسائل التكنلوجية في التربية ةالتعليم


    دمج التكنولوجيا بالتعليم بين الآلية و الذهنيّة

    avatar
    أحمد عز الدين مرعي


    المساهمات : 18
    تاريخ التسجيل : 07/04/2010
    العمر : 27

    دمج التكنولوجيا بالتعليم بين الآلية و الذهنيّة Empty دمج التكنولوجيا بالتعليم بين الآلية و الذهنيّة

    مُساهمة  أحمد عز الدين مرعي السبت أبريل 10, 2010 7:03 am

    دمج التكنولوجيا بالتعليم بين الآلية و الذهنيّة’ التصنيف

    دمج التكنولوجيا بالتعليم بين المصداقية و”الفيديو كليب”

    أضيفت في دمج التكنولوجيا بالتعليم بين الآلية و الذهنيّة, موسوم فيديو كليب, مقالات, مرافئ النورس, وفاء, وورد لينكس, حب, حصة, دمج, دمج النكنولوجيا بالتعليم, صور, صدق 2009/12/14 | 4 تعليقات »

    عندما تعمل على فكرة فعليك أن تسوّق لها و ليس لنفسك و إلا ستفشل حتماً ، المسألة مسألة وقت ….. أسامة




    قبل البدء … و إيماناً منّا بأهمية مشروع دمج التكنولوجيا بالتعليم ليس على المستوى الوطني فحسب بل على المستوى العربي نجدُ من الواجب أن نذهب بمراجعة محبة و متأنية و هادئة لعمل المدربين و المدرسين [...]

    أخلاقية الإرسال إلى المجموعات البريدية بين نقاء الروح و قبّحها

    أضيفت في دمج التكنولوجيا بالتعليم بين الآلية و الذهنيّة, موسوم مقالات, مرافئ النورس, دمج, دمج التكنولوجيا بالتعليم, روح, صور, صدق, علم 2009/09/08 | 2 تعليقات »

    قبيحٌ من لا يؤمن بأن الحرية ليس بأن تفعل ما تريد بل بأن تحاول أن تفعل ما يجب فعله ….. أسامة


    في البدء أصدقائنا على مساحة ما تبقى من إنسان في أعماقكم …
    أسعد الله أوقاتكم بكل أسباب النبل و النقاء
    كلنا يعلم أن المجموعات البريدية هي عبارة عن تجمعات إنسانية تحتوي نماذج بشرية من كل الأطياف [...]

    الحصة الدرسية باستخدام دمج التكنولوجيا بالتعليم …ذهنية عمل قبل أن تكون آلية

    أضيفت في دمج التكنولوجيا بالتعليم بين الآلية و الذهنيّة, موسوم مقالات, مرافئ النورس, خطة درسية, دمج, دمج التكنولوجيا بالتعليم, سورية, صور, صدق, طفولة, عطاء 2009/09/06 | 9 تعليقات »

    الناس المعطاءين كالمطر لا ينتظرون الشكر و العرفان … مع كل الودّ… أسامة
    مع الموضوع نموذج للخطة الدرسية الجديدة بشكل مختصر… و يسعدنا أيّ رأي
    لطفاً … للاطلاع على الخطة….. انقر هنا

    في البدء أسعد الله أوقاتكم بكل أسباب العطاء و الصدق و السعادة
    سنرحل هنا برسم تصوّر عن رأينا بتنفيذ الحصة الدرسية باستخدام دمج التكنولوجيا بالتعليم ،و [...]

    المشاريع التشاركية بين لحظية الفوز و ثقافة النجاح

    أضيفت في دمج التكنولوجيا بالتعليم بين الآلية و الذهنيّة, على مساحة المحبة, موسوم مقالات, مرافئ النورس, دمج, دمج التكنولوجيا بالتعليم, صور, طلاب, عطاء 2009/06/30 | أضف تعليق »


    الفوز هو لحظة وصول و النجاح هو بناء متكامل دائم ….. أسامة



    في البدء يجب التركيز على أنني لن أدخل في الموضوع التقني و العلمي للمشاريع التشاركية لأنه و ببساطة المعايير موجودة و جاهزة و موضوعية بامتياز .
    و أنا هنا أطرح الموضوع ليس نقداً لما يجري و إنما توصيف للواقع و لذهنيتان كمدرسين و كطلاب للمشاريع
    مع [...]

    ثقافة استخدام البريد الالكتروني .. بين القيمة و التسّخيف

    أضيفت في دمج التكنولوجيا بالتعليم بين الآلية و الذهنيّة, موسوم مقالات, مرافئ النورس, الوورد لينكس, العطاء, دمج, دمج التكنولوجيا بالتعليم 2009/04/19 | 2 تعليقات »

    في البدء أسعد الله أوقاتكم بكل أسباب الياسمين و الضوء و السعادة




    نعم الضوء ….
    و كيف لا و نحن في هذا العالم الافتراضي الكبير .
    و هنا سنرحل بقراءة هادئة في موضوع البريد الالكتروني نحاول من خلالها أن نكون موضوعين قدر الإمكان
    و قبل الخوض في هذا الموضوع ، لا بد من التأكيد أن البريد الالكتروني [...]

    مدرب دمج التكنولوجيا … بين نقاء العمل و عقدة التمايز

    أضيفت في دمج التكنولوجيا بالتعليم بين الآلية و الذهنيّة, موسوم مقالات, مرافئ النورس, المحبة, الوورد لينكس, الدمج, العطاء, دمج التكنولوجيا بالتعليم 2009/04/07 | تعليق واحد »

    يقول الكبير عزيز نيسين : مشى الكلب في ظلّ العرَبة فظن أن ظلّ العرَبة ظلّه
    في البدء عبّق الله أوقاتكم بكل أسباب السعادة


    قبل الخوض في ماهية صفة مدرب
    في مشروعنا لابد من التركيز على أن
    من أرق الصفات التي يطمح لها لا بل يحلم
    أن يصل إليها أي مدرّس طبيعي
    هي صفة معلم
    و كيف لا [...]

    الحاسوب بين ثقافة الاستخدام … و سخافته

    أضيفت في دمج التكنولوجيا بالتعليم بين الآلية و الذهنيّة, موسوم مقالات, مرافئ النورس, وورد لينكس, دمج التكنولوجيا بالتعليم, صور, طفولة 2009/03/26 | 2 تعليقات »

    تغميض أعيننا عن الحقيقية لا يغيرها ، و إنما نفقد فرصة أخرى من توازن و طبعاً من حرية …. أسامة


    أصدقائي على مساحة توازنكم
    دخل بيتنا فجأة زائراً مقيماً و مُرحباً به ، فجأة …أصبح له الحصة الأكبر من أغلب ساكني البيت ، إذا لم نقل تملّكهم
    إنه الحاسوب ؟؟؟
    هنا سنرحل الآن في قراءة هادئة و [...]

    Read Full Post »

    دمج التكنولوجيا بالتعليم بين الذهنية و التطبيق

    أضيفت في دمج التكنولوجيا بالتعليم بين الآلية و الذهنيّة, موسوم مقالات, مرافئ النورس, ورد, أدب, الوورد لينكس, دمج, دمج التكنولوجيا بالتعليم 2009/02/21 | 6 تعليقات »

    في البدء عبّق الله أوقاتكم بكل أسباب الفرح و الياسمين و السعادة
    إنه لأمر أكثر من مهم أن يتم تفعيل دور
    الحاسوب و الإنترنيت في تطوير العملية
    التعليمية ليس في سورية فحسب بل على
    مساحة وطننا العربي الحبيب من خلال
    مشروع الوورد لينكس (دمج التكنولوجيا بالتعليم في سورية ) .
    و لكن يبقى السؤال الأكثر أهمية [...]

    التدوين بين التسويق و الرسالة

    أضيفت في دمج التكنولوجيا بالتعليم بين الآلية و الذهنيّة, على مساحة المحبة, موسوم المحبة, الياسمين, الرسالة, العرب 2009/01/09 | أضف تعليق »

    في البدء عبّق الله أوقاتكم بكل أسباب العطاء و المحبة
    هنا سنتحدث عن التدوين كرسالة حقيقية يستطيع فيها الإنسان على مساحة المحبة أن يكون رسالة نبيلة بحق و يؤدي دورها في هذه الظروف الحالكة و يتجلى من خلال

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 02, 2024 4:48 am